Friday, February 21, 2020

Wirid Zikir Dibaca Setelah Shalat Subuh



Zikir ini dinuqilkan dari kitab Hidayatussalikin, Karangan Syech 'Abdus Samad Al Falembani yang beliau nuqilkan dari kitab Bidayatul Hidayah, karangan Imam Al Ghazali



لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهٌ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، لَهُ الْحَمْدٌ، يُحْيِى وَيُمِيْتُ، وَهُوَ حَيٌّ لَا يَمُوْتُ، بِيَدِهِ الْخَيْرُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيْر (10 x)
Laa ilaaha illallahu wahdahu laa syarika lahu, lahul mulku lahul hamdu yuhyi wa yumitu wahuwa hayyun la yamutu. Biyadihil khairu wahuwa ala kulli syai’in qadir.
(Tiada Tuhan selain Allah, padahal Esanya Allah yang tidak bersyarikat bagi Nya, bagi Allah itu kerajaan, bagi Allah itu Kepujian, Dia yang menghidupkan dan Dia yang mematikan, dan Dianya Allah yang hidup yang tiada mati, dengan kekuasaan Nya lah kebaikan, dan Dianya Allah itu yang kuasa diatas segala sesuatu).

لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ الْمُبِيْن (10 x)
Laa ilaaha illallahul malikul haqqul mubin.
(Tiada Tuhan kecuali Allah, Raja yang Benar lagi Nyata).

لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ، رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيْزُ الْغَفَّار(10 x)
Laa ilaaha illallahul wahidul qahhar rabbus samaawaati wal ardhi wa maa baynahumal ‘aziizil ghaffar.
(Tiada Tuhan kecuali Allah yang Esa lagi Perkasa, Tuhan penghuni langit dan bumi dan isi keduanya, yang Megah lagi Pengampun).

سُبْحَانَ اللهُ، وَالْحَمْدُلِلّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَاللهُ أَكْبَرُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيْم (10 x)
Subhanallahu walhamdulillah wa laa ilaaha illallahu wallahu akbar wa laa haula wa laa quwwata illa billah.
(Maha Suci Allah, segala puji milik Allah, dan tiada Tuhan kecuali Allah, dan Allah Maha Besar, dan tiada daya dan upaya kecuali dengan pertolongan Allah yang Tinggi lagi yang Besar).

سُبُّوْحٌ قُدُّوْسٌ رَبُّ الْمَلَائِكَةِ وَالرُّوْح  (10 x)
Subbuhun Quddusun Rabbul malaikati warruh.
(Maha Suci Allah, Tuhan para Malaikat dan Ruhh (Jibril)).

سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، سُبْحَانَ اللهِ الْعَظِيْم (10 x)
Subhanallahi wa bihamdihi subhanallahil adzhim.
(Maha Suci Allah dan dengan memuji Nya, Maha Suci Allah yang Mulia).

أَسْتَغْفِرُ اللهَ الْعَظِيْمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ، وَأَسْأَلُهُ التَّوْبَةَ وَالْمَغْفِرَة (10 x)
Astaghfiullahal adzhim alladzi laa ilaaha illallahu huwal hayyul qayyumu wa as’aluhut taubata wal maghfirata.
(Aku meminta ampun kepada Allah yang Mulia yang tiada Tuhan kecuali Allah, Dianya yang hidup selama-lama, dan aku meminta taubat dan keampunan kepada Nya).

اَللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا أَعْطَيْتَ وَلَا مُعْطِيَ لِمَا مَنَعْتَ، وَلَا رَادَّ لِمَا قَضَيْتَ وَلَا يَنْفَعُ ذَا الْجَدِّ مِنْكَ الْجَد (10 x)
Allahumma laa maani’a lima a’thaita wa laa mu’thiya limaa mana’ta wa laa raadda lima qadhaita wa laa yanfa’u dzal jaddi minkal jadd.
(Ya Allah tidak ada yang dapat menegah atas apa yang telah Engkau berikan dan tidak ada yang mampu memberikan atas apa yang telah Engkau tegahkan, dan tidak ada yang mampu menolak atas apa yang telah Engkau takdirkan, tidaklah bermanfaat kekayaan dan harta benda bagi pemiliknya, dari Mu lah segala kekayaan).

اَللَّهُمَّ صَلِّى عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ وَصَحْبِهِ وَسَلِّم (10 x)
Allahumma shalli ala muhammadin wa ala aali muhammadin wa shahbihi wa sallim.
(Ya Allah, curahkanlah rahmat dan sejahtera atas Nabi Muhammad, keluarga dan shabat Nabi Muhammad).

بِسْمِ اللهِ الَّذِي لَا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيْعُ الْعَلِيْم (10 x)
Bismillahilladzi la yadhurru ma’asmihi sya’iun fis samaa’i wa huwas samii’ul aliim.
(Dengan nama Allah, tidak akan memberikan kemudharatan sesuatu pun dibumi dan dilangit selain Nya, dan dianya Allah yang Maha Mendengar lagi Maha Mengetahui).

0 komentar:

Post a Comment